burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

4 أسباب دفعت إدارة الشباب لاستقطاب أسبريلا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-شووت: فاجأ مسؤولي نادي الشباب الجميع عندما اعلنوا التوقيع مع اللاعب الكولومبي دانيليو اسبريلا على ان ينتقل الى الكتيبة البيضاء خلال الفترة الصيفية القادمة أي بعد نهاية عقدة الحالي مع فريق الفيحاء وهو الذي يمتلك تجربة سابقة ضمن الدوري الاماراتي وتحديدا الى جانب العين.
وكان إتمام صفقة اسبريلا غير متوقع لكافة الجماهير الشبابية خصوصا ان فترة الانتقالات الشتوية اغلقت قبل أسبوعين بعد ضم الفريق ثلاث صفقات اجنبية ويستعرض موقع "شووت" اهم الأسباب التي دفعت البلطان لاستقطاب اسبريلا.
1-يعد اسبريلا من اللاعبين أصحاب السرعات الكبيرة وبالتالي هو خيار مختلف سيعطى الجهاز الفني حلول متعددة ومتنوعة بالحالة الهجومية خصوصا في حال استمر المدير الفني الحالي "ماريوس سوماديكا" حتى الموسم المقبل.
2-معرفة الجناح الأسمر بكل تفاصيل الدوري المحلي والأجواء الخليجية بشكل عام وهو من بات قريباً من اكمال عامه الرابع هنا نصفها مع الفيحاء وبالتالي لن يحتاج لوقت طويل لدخول اجواء نادي الشباب وهو من خاض اربعة مباريات ضد النادي العاصمي.
3-كما يعد السبب الأهم هو التجارب الناجحة لادارة البلطان مع لاعبين تم التعاقد معهم من اندية محلية ويتقدمهم صانع الألعاب البرازيلي كماتشو ومواطنة ويندل والأرجنتيني تيقالي وتمكن كل منهم من وضع بصمته والرهان على اسبريلا لتكرار ما حدث مع هذا الثلاثي.
4-لا يمكن اغفال الجوانب المالية بهذه الصفقة لان اللاعب الملقب بالتمساح سياتي الى الشباب مجانا كون عقدة مع الفيحاء بالاعارة من العين وينتهي مع النادي الاماراتي عقب ثلاثة اشهر فقط ولذلك حرص الشبابين على إتمام استقطابه واستغلال تأخر إدارة سعود الشلهوب بتمديد عقدة لموسم جديد على أقل تقدير.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up